ملكات وان

اهلا بالزوار شرفتونا لقد تم انتقال المنتدى الى منتدى جديد
بدومين مدفوع
ارجو الانتقال اليه والتسجيل
والمشاركة
منتدى ملوكات منتدى نسائي فقط
http://www.mallokat.com

منتدى نسائي


    شد البطن في تركيا

    شاطر
    avatar
    الهوا للسياحة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى





    261

    الموقع : https://alhawa-realestate.com/

    العمل/الترفيه : http://alhawabeauty.com/

    المزاج : alhawatour.com

    00 شد البطن في تركيا

    مُساهمة من طرف الهوا للسياحة في الخميس يوليو 20, 2017 7:26 am






    من أكثر الأمور التي تسبّب القلق والتوتّر للمرأة الحامل هو ما يمكن أن يؤول إليه جسدها بعد فترة الحمل والولادة، من التشققات والترهلات والزيادة في الوزن، وتبحث عن عدة طرق للتخلص من ذلك ومن تلك الطرق عملية شد البطن  التي ارتفعت معدلات إجرائها حول العالم بسبب سهولتها وتأثيرها السريع....فكيف تتم ؟
    يجب اجراء بعض التحاليل والفحوصات الطبية قبل الخضوع للعمل الجراحي كعدم وجود مشاكل في ضغط الدم وارتفاع السكر ومشكل في القلب كما يجب معرفة زمرة دم المريض لأخذ الحيطة وبعد التأكد من عدم وجود أي مشكلة يمكن اجراء قبل عملية شد البطن  باطمئنان.
    عملية شد البطن هي عملية جراحية، تهدف هذه العملية إلى استئصال الجلد المترهل وشد عضلات البطن المترهلة واستعادة المظهر الطبيعي والمشدود للبطن.
    يتم اجراء عملية شد البطن من خلال شق ليزر يتم من خلاله شد القسم السفلي للبطن إلى الأعلى والقسم العلوي الى الأسفل والالتقاء في نقطة تكون في المنطقة الفاصلة بين العانة والبطن (منطقة الشق في عملية الولادة القيصرية) ويمكن اجرائها بطريقتين وهم كالتالي:

    عملية شد البطن الجزئي:

    حيث يكون الشق نفس شق عملية الولادة القيصرية أي تكون تحت خط البكيني ولا تكون ظاهرة ثم يتم إزالة الجلد الزائد والمترهل وشده من منطقة الصرة وحتى منطقة الشق اي النصف السفلي للبطن فقط.

    عملية شد البطن  الكامل:

    هنا يكون الشق على نفس مستوى شق عملية الولادة القيصرية ولكن يكون أطول بحيث يمتد الشق من عظم الحرقفة الأيمن الى عظم الحرقفة الايسر ثم يتم شد كافة الجلد المترهل والعضلات من تحت خط الثدي وحتى خط الشق ويتم ايضاً شد منطقة الخاصرتين للحصول على خصر نحيل وممشوق وبطن مشدود.
    يتم اجراء هذه العملية عادةً في مشفى مجهزة بعناية مركزة وذلك بعد التخدير الكلي للمريض وقد تستغرق عملية شد البطن من 2-4 ساعات حسب الحالة، كما يحتاج المريض للمكوث ليلة واحدة في المشفى وذلك للاطمئنان على صحته وضمان عدم حصول أي مضاعفات بعد العملية.

    بعد عملية شد البطن  :

    تستغرق مدة الشفاء 10 أيام ويمكن للمريض العودة للمشي لاستعادة اللياقة بعد أسبوعين، ويمكن أن يعاني المريض من الألم في هذه الفترة نتيجة الجرح في الجلد لذلك يتم وصف مسكنات من قبل الطبيب المختص كما يوصى بتغيير الضماد لتلافي حدوث التهاب في الشق الجراحي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:44 pm