ملكات وان

اهلا بالزوار شرفتونا لقد تم انتقال المنتدى الى منتدى جديد
بدومين مدفوع
ارجو الانتقال اليه والتسجيل
والمشاركة
منتدى ملوكات منتدى نسائي فقط
http://www.mallokat.com

منتدى نسائي


    افتراضي بهجة شهير في اسطنبول .. لاسلوب حياة مختلف

    شاطر
    avatar
    الهوا للسياحة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى





    261

    الموقع : https://alhawa-realestate.com/

    العمل/الترفيه : http://alhawabeauty.com/

    المزاج : alhawatour.com

    افتراضي بهجة شهير في اسطنبول .. لاسلوب حياة مختلف

    مُساهمة من طرف الهوا للسياحة في الخميس يوليو 27, 2017 5:56 am





    أدت زيادة عدد السكان أكثر من 250000 شخص سنويا على مدى السنوات الخمس الماضية إلى ظهور المشاريع السكنية في اسطنبول الضخمة منها لمواجهة الطلب المتزايد على السكن وهي من أكثر المدن التكنولوجية المزدحمة في جزء أوروبا. جميع الشركات العالمية مثل مايكروسوفت وكوكا كولا و الخ.. مقرها الإقليمي هو اسطنبول حيث تتمكن هذه الشركات من الإتصال بالأسواق المحيطة في المنطقة المزدحمة.
    تتوقع الحكومة التركية حاليا ببناء ما يصل إلى 2.5 مليون عقار في تركيا بحلول عام 2018 وتتنبأ بأكثر من 500,000 مشتري لـ المنازل السكنية في تركيا الجديدة سنويا مما سيؤدي إلى ازدهار العقارات في تركيا .
    أدى الازدهار العقاري في تركيا إلى الإنفتاح و تكوين فرص ضخمة للمستثمرين و المشترين الأذكياء. شهدت المدينة تطويرا و تحسينا و توسيعا في السنوات العشر الماضية. هل تأخرت جدا بركوب قطار اسطنبول للعقارات المزدهرة؟ هل غابات عنك فرصة الحصول على العقارات في طرابزون ؟ ماذا عن هؤلاء الذين يسعون لشراء فنادق في اسطنبول؟ دعونا نلقي نظرة على الأسواق الحالية و المناطق المزدهرة.

    كيفية اكتشاف مناطق استثمارية في اسطنبول
    تشهد تركيا اقبالا متزايدا و رغبة في تملك العقارات و الاستثمار في تركيا من جميع أنحاء العالم. تحولت هذه المدينة العملاقة إلى قوى عظمى عن طريق مشاريع سكنية في تركيا عدة ملايين من الدولارات ,
    العقارات الفاخرة في تركيا التي ظهرت في أكثر المناطق المرموقة في المدينة. و لكن، هل هذه النوع من المشاريع يجب عليك أن تبحث عنه ؟
    يوجد نوعا ما إتجاه عام في اسطنبول حيث يحفز الوكلاء بالوعود بحيث أن مناطق أسنيورت شاهد “ شقق سكنية في اسنيورت ذات موقع حيوي وبأفضل الأسعار ”

    ومنطقة بيلكدوزو ” مشروع سكني في بيلك دوزو، المركز الاستثماري الجديد في اسطنبول ”

    تعتبر هذه المناطق من أفضل المناطق لـ الإستثمار العقاري في اسطنبول بسبب وسائل النقل الممتازة، الأسعار الرخيصة، المرافق الفاخرة، وميزات التصاميم المذهلة.

    هل يمكن للمرء أن يكتشف الضواحي الأوروبية المتطورة؟
    لا يتوجب عليك أن تبحث في المدينة الداخلية لإسطنبول حتى تتمكن من الحصول على ملكية فاخرة و فرص استثمارية كبرى. توجد منطقة بهجة شهير في الضواحي الغربية من المدينة على الجانب الأوروبي و تعتبر من الضواحي الراقية في المنطقة. شهدت بهجة شهير الكثير من التطوير على مدى السنوات العشر الماضية. يفضلها المغتربين و المهنيين للإبتعاد عن الضجيج والذهاب إلى منطقة أكثر هدوءا في المدينة مع مسافة جيدة للتوصل إلى مركز المدينة.
    يمكنك الوصول إلى منطقة تقسيم 35 كم في غضون ساعة بالسيارة. تقع بهجه شهير على مقربة من الطريق السريع الرئيسي، فضلا عن اثنين من جسور البوسفور، معبر من أوروبا إلى آسيا. يتمكن الذين يعيشون في بهجا شهير بالوصول السريع و بسهول خلال بضع دقائق إلى جميع أنحاء المدينة بواسطة الطريق السريع.
    yatliman
    تتميز بهجاشهير bahçeşehir بالأجواء الهادئة و المريحة و العديد من المتنزهات، طريق للمشاة، والمرافق الحديثة. تتشابه حديقة البحيرة لـ بهشة شهير مع السنترال برك لنيويورك، حيث تتواجد العديد من مراكز التسوق الكبرى القريبة لتستمتع بطبيعة الحياة دون الشعور بالمدينة المزدحمة. تم بناء العديد من مشاريع الفلل الفاخرة و الشقق في بهشه شهير منذ عام 2005 . وتم تعزيز البنية التحتية و المطالبة بتهيئة المنطقة لتتماشى مع أكبر الأحياء في المدينة، في حين لا تزال اسعار العقارات في اسطنبول ما يصل إلى أرخص بثلث مما يمكن أن يدفع في المناطق المركزية الرئيسية في المدينة.
    لماذا الإستثمار في بهجه شهير؟ لسهولة الوصول إلى مركز المدينة، أسلوب الحياة الجميل و المناطق الخلابة المحيطة. بهشا شهير هي منطقة مرغوبة لذوي الأسر والمحترفين الشباب – وهذا بدوره يجعل المنطقة نقطة ساخنة للإستثمار نظرا لارتفاع الطلب على استئجار المنازل وتوفير الدخل السهل بالنسبة لأولئك الذين يشترون العقارات في بهشاشهير.

    تشير الدراسات منذ عام 2005 بأن أسعار العقارات في بهجة شهير، و من المتوقع أن تشهد ارتفاعا على نحو مضطرد على مدى السنوات المقبلة. في العام الماضي، كان من الممكن شراء منزل فخم في بهجة شهير بحوالي1,000 دولار لكل متر مربع، ارتفع هذا السعر إلى أكثر من 1,350 دولار لكل متر مربع هذا العام، و من المتوقع أن يتزايد خلال السنوات المقبلة.
    شاهد أيضاً : مشاريع سكنية في منطقة بهجة شهير


    عقارات اسطنبول , عقارات اسطنبول 2017, العقارات في تركيا, افضل عقار في تركيا, اسعار الشقق في تركيا, شراء عقار في تركيا, اسعار العقار في تركيا 2017
    العقارات في تركيا, عقارات في تركيا, افضل العقارات في تركيا, عقارات طرازبون.


    احدث اخبار العقارات في تركيا تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للعقارات على :
    facebook : alhawarealestate
    instagram: alhawarealestate
    twitter: @AlhawaRealEst
    linkedin: Alhawa realestate
    google +: Alhawa realestate


    كما يمكنم الاطلاع على تفاصيل المشاريع بالشرح على قناة اليوتيوب Alhawa realestate

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:39 pm