ملكات وان

اهلا بالزوار شرفتونا لقد تم انتقال المنتدى الى منتدى جديد
بدومين مدفوع
ارجو الانتقال اليه والتسجيل
والمشاركة
منتدى ملوكات منتدى نسائي فقط
http://www.mallokat.com

منتدى نسائي


    أنطاليا مكان أشبه بالحلم لبداية مرحلة جديدة في حياة أي عروسين

    شاطر
    avatar
    الهوا للسياحة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى





    261

    الموقع : https://alhawa-realestate.com/

    العمل/الترفيه : http://alhawabeauty.com/

    المزاج : alhawatour.com

    00 أنطاليا مكان أشبه بالحلم لبداية مرحلة جديدة في حياة أي عروسين

    مُساهمة من طرف الهوا للسياحة في الإثنين أغسطس 07, 2017 5:59 am




    أنطاليا مكان أشبه بالحلم لبداية مرحلة جديدة في حياة أي عروسين
    يعد شهر العسل, بداية مرحلة جديدة في حياة من اقترنا حديثًا, ولكي تبدأ هذه الحياة بطريقة رومانسية وحالمة مليئة باللحظات السعيدة, على العروسين أن يقضيا شهر العسل في مكان أشبه ما يكون بالحلم, وتعتبر انطاليا في تركيا من أجمل المناطق التي يمكن أن تقضيا فيه شهر عسل لا مثيل له.

    و مدينة أنطاليا من أجمل أماكن السياحة في تركيا تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتعتبر أكثر مدن تركيا الساحلية استقطاباً للسيّاح نظرًا لجمال طبيعتها وتنوع معالمها و المعالم السياحية في انطاليا. وتفتخر انطاليا بمنتجعاتها الفاخرة وفنادقها الراقية حيث يزورها آلاف السياح في المواسم وغيرها فنجد من يبحث عن الاستجمام والاستمتاع بعطلة رومانسية يتجه الى منتجعات انطاليا التي تضمن له اقامة مميزة وكافة الخدمات والأنشطة الترفيهية لقضاء أيام العطلة كاملة هناك.

    أهم اسباب السياحة في انطاليا شلالاتها الجميلة ، شلال دودان برأيي أجملها ، و لا نقلل منأ جمال شلال كورشونلو او شلالات مانافجات ، الشلالات كلها مخدمة بـ مطاعم و مقاهي و الأنشطة و تعد من اجمل الاماكن السياحية في انطاليا تركيا . شواطئ انطاليا هي أكثر المناطق السياحية في أنطاليا شهرةً ، و تعتبر المقصد الاول للزوار و السياح في انطاليا نظراً لجمالها وسحرها ، كاليتشي (بالتركية: Kaleiçi) تقع في قلب مدينة انطاليا التركية و تسمى أيضاً بـ انطاليا القديمة ، تتميز بسحر تاريخي مبهر حيث تحوي اهم معالم السياحة في انطاليا الاثرية التي تجذب إليها السياح من مختلف بلدان العالم، تعتبر كاليتشي من اهمالمعالم التاريخية في انطاليا تركيا، و منها تنطلق الرحلات البحرية لمشاهدة انطاليا من البحر او الغوض لإستكشاف جمال قاع البحر الأبيض المتوسط

    ومن أهم معالم سياحية في انطاليا تركيا ويعتبر اكبر حوض للاسماك في اوروبا، يمثل اكواريوم انطاليا (Antalya Akvaryum) عالم البحار المدهش حيث يضم آلاف الانواع من الاسماك من مختلف البحار والمحيطات، ويقدم للزائر الترفيه بالإضافة الى الثقافة الخاصة بالبحار. وادي كوبرولو
    Köprülü Kanyon يعتبر من اجمل المناطق السياحية في انطاليا حيث يشتهر بجمال طبيعته وآثاره الرومانية الرائعة كالجسر الروماني القديم، والذي ما زال قيد الاستخدام إلى يومنا هذا، يوجد في المنطقة حيوانات برية كثيرة كالغزلان ، الدببة ، الأرانب والماعز الجبلي وعالمها الخاص.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:42 pm