ملكات وان

اهلا بالزوار شرفتونا لقد تم انتقال المنتدى الى منتدى جديد
بدومين مدفوع
ارجو الانتقال اليه والتسجيل
والمشاركة
منتدى ملوكات منتدى نسائي فقط
http://www.mallokat.com

منتدى نسائي


    أملاك كونوت: لا فقاعة في سوق العقارات التركية

    شاطر
    avatar
    الهوا للسياحة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى





    272

    الموقع : https://alhawa-realestate.com/

    العمل/الترفيه : http://alhawabeauty.com/

    المزاج : alhawatour.com

    أملاك كونوت: لا فقاعة في سوق العقارات التركية

    مُساهمة من طرف الهوا للسياحة في الأربعاء أكتوبر 04, 2017 5:06 am






    قالت شركة أملاك كونوت إلى إن تحليلاتها السابقة وتحليلها المنشور في أيلول/ سبتمبر الماضي بعنوان "نظرة عامة على قطاع العقارات والإسكان في تركيا " تؤكد عدم وجود فقاعة في سوق العقارات التركية.

    وذكرت الشركة أن الفقاعة الاقتصادية بطبيعتها تعني زيادة في أسعار العقارات بنسب تفوق 100 في المئة في السنوات الخمس الأخيرة فيما يسمى "فقاعة الأصول". الأمر الذي لم تشهده أي من الولايات في تركيا، رغم انتعاش حركة سوق العقارات.

    وأشارت الشركة إلى أن أسعار الشقق في تركيا ارتفعت بمعدل 44.03 بالمئة في أنحاء تركيا بين حزيران/ يونيو 2012 وحزيران 2017، وإن هذه الأسعار تدل على أن سوق العقارات بعيدة من حالة وجود فقاعة اقتصادية.

    وسجّلت أسعار العقارات في إسطنبول التي تُعد أهم سوق لـ العقارات في تركيا ارتفاعًا في الفترة نفسها بمعدل 77.99 بالمئة، تليها كل من عقارات أنطاليا وبوردور وإسبارطة بارتفاع بمعدل 77 في المئة بالفترة نفسها، وآيدن ودنيزلي وموغلا بنسبة 66.6 في المئة.

    ورأت أملاك كونوت في تقريرها أن العوامل الرئيسية المؤثرة في أسعار العقارات بإسطنبول وما حولها هي الطلب الأجنبي المتزايد على العقارات، واستثمارات البنية التحتية الضخمة، ووجود بنية عرض وطلب مرنة، والهجرة الداخلية والخارجية، والموقع المركزي بالنسبة لحركة النقل العالمية، والمزايا التاريخية والثقافية.

    وحلّت إزمير في المرتبة الثانية من حيث الأداء بين المدن الثلاث الكبرى في تركيا، حيث ارتفعت اسعار العقارات فيها بنسبة 49.84 بالمئة في الفترة ما بين حزيران 2012 وحزيران 2017. في حين سجّلت أنقرة أقل تغيّر في الأسعار بين المدن الكبرى، حيث ارتفعت اسعار العقارات في تركيا في الفترة المذكورة بنسبة 14.7 بالمئة فقط.

    وشهدت الولايات الساحلية تغيرات في الأسعار في فصل الصيف، وصفتها الشركة بأنها "التأثير الصيفي"، مثل ولايات أنطاليا وآيدن وموغلا. في حين يزيد "تأثير الخليج" والحوافز الدورية الأسعار في منطقة البحر الأسود، وبالتحديد عقارات طرابزون التي سجّلت مشتريات الأجانب من العقارات في طرابزون ارتفاعًا كبيرًا.








    عقارات اسطنبول , عقارات اسطنبول 2017, العقارات في تركيا, افضل عقار في تركيا, اسعار الشقق في تركيا, شراء عقار في تركيا, اسعار العقار في تركيا 2017
    العقارات في تركيا, عقارات في تركيا, افضل العقارات في تركيا, عقارات طرازبون.


    احدث اخبار العقارات في تركيا تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للعقارات على :
    facebook : alhawarealestate
    instagram: alhawarealestate
    twitter: @AlhawaRealEst
    linkedin: Alhawa realestate
    google +: Alhawa realestate


    كما يمكنم الاطلاع على تفاصيل المشاريع بالشرح على قناة اليوتيوب Alhawa realestate
    [/center]
    [/center][/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:41 am