ملكات وان

اهلا بالزوار شرفتونا لقد تم انتقال المنتدى الى منتدى جديد
بدومين مدفوع
ارجو الانتقال اليه والتسجيل
والمشاركة
منتدى ملوكات منتدى نسائي فقط
http://www.mallokat.com

منتدى نسائي


    أزمات الخليج والتغيرات في السعودية تدفع المقيمين إلى شراء العقارات و العيش في تركيا

    شاطر
    avatar
    الهوا للسياحة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى





    274

    الموقع : https://alhawa-realestate.com/

    العمل/الترفيه : http://alhawabeauty.com/

    المزاج : alhawatour.com

    أزمات الخليج والتغيرات في السعودية تدفع المقيمين إلى شراء العقارات و العيش في تركيا

    مُساهمة من طرف الهوا للسياحة في الأربعاء نوفمبر 22, 2017 1:41 am





    شراء العقارات و العيش في تركيا … دفعت الكثير من التحولات السياسية والأمنية والاقتصادية التي شهدها الخليج العربي في السنوات القليلة الماضية شريحة من المقيمين العرب في دول مجلس التعاون إلى شراء العقارات و العيش في تركيا، أو على الأقل شراء العقارات وتأمين إقامات لهم لتكون بمثابة خيار آخر في حال اضطرارهم ترك الخليج.
    ومن أبرز الأسباب التي عززت هذه الظاهرة لجوء المملكة العربية السعودية إلى فرض ضرائب شهرية على كل شخص يقيم في المملكة،وهو ما دفع الكثير من المقيمين إلى ترك السعودية بعد أن باتت رواتبهم لا تكفي لتسديد الضرائب الشهرية وأجرة السكن ومتطلبات الحياة.

    تملك العقارات بسهولة في تركياوأعقب ذلك الأزمة الخليجية بين قطر والدول الأربع حيث زادت مخاوف الكثير من المقيمين من أن تشهد دول المجلس مزيداً من الاضطرابات السياسية وربما الأمنية خلال المرحلة المقبلة، يضاف إلى ذلك خشية البعض من سياسة الإبعاد التي انتهجتها بعض دول الخليج لعدد من المقيمين على خلفية مواقفهم السياسية.
    وفي المقابل، تبرز الكثير من العوامل الاقتصادية التي عززت هذا التوجه، لا سيما إمكانية تملك العقارات في تركيا بسهولة وهو يفتقده المقيمون في الخليج منذ عقود، واضطرارهم للعيش بالإيجار أو ضمن سياسة الكفيل التي أوقعت الكثير منهم في دائرة الابتزاز والاحتيال، حسب تعبيرهم.

    أسعار العقارات في تركياكما أن أسعار العقارات في تركيا تعتبر مناسبة مقارنة بغيرها، لا سيما مع تراجع قيمة الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي ووصولها إلى حاجز الـ3.89 ليرة للدولار، والحديث عن حالة ركود جزئية في قطاع العقارات التركي يجعل أسعار الشقق في تركيا «معقولة» للمقيمين العرب في الخليج، ويساعد في ذلك حملات التشجيع التركية الرسمية والإعلانية التجارية الواسعة التي تحدث سكان الخليج من المواطنين والمقيمين على شراء الشقق في تركيا.
    الفلسطيني «ن.ش» 55 عاماً، يقول لـ»القدس العربي» إنه يعيش في السعودية منذ 30 عاماً، ولا يقوى على التملك، وهو الآن لا يقوى على سداد رسوم الإقامة الشهرية عنه وعن عائلته المكونة من 8 أشخاص، مشيراً إلى أنه لجأ إلى شراء شقة سكنية في أحد المجمعات الراقية في مدينة إسطنبول بسعر «معقول».
    وعن هدفه من وراء ذلك، يقول: «الهدف الأول والأساسي محاولة الحصول على الجنسية التركية بعد 5 سنوات من الإقامة، أو على الأقل منح أبنائي هذه الفرصة، فنحن من فلسطين ونحمل الوثيقة ولا نملك جواز سفر ولا توجد دولة في العالم تستقبلنا لو خرجنا من السعودية، لذلك أعمل على تأمين إقامات لأبنائي في تركيا لعلها تمكن من الحصول على الجنسية بعد سنوات».













    احدث أخبار العقارات في تركيا تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للعقارات على :
    facebook : alhawarealestate
    instagram:alhawa_realestate
    twitter: @AlhawaRealEst
    linkedin: Alhawa realestate
    google +: Alhawa realestate
    كما يمكنم الاطلاع على تفاصيل المشاريع بالشرح على قناة اليوتيوب Alhawa realestate[/size]



    عقارات اسطنبول , عقارات اسطنبول 2017, العقارات في تركيا, افضل عقار في تركيا, اسعار الشقق في تركيا, شراء عقار في تركيا, اسعار العقار في تركيا 2017
    العقارات في تركيا, عقارات في تركيا, افضل العقارات في تركيا, عقارات طرازبون[/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 9:20 pm