ملكات وان

اهلا بالزوار شرفتونا لقد تم انتقال المنتدى الى منتدى جديد
بدومين مدفوع
ارجو الانتقال اليه والتسجيل
والمشاركة
منتدى ملوكات منتدى نسائي فقط
http://www.mallokat.com

منتدى نسائي


    الجزائريون يشترون “34 “عقار في تركيا خلال ثلاثة أشهر

    شاطر
    avatar
    الهوا للسياحة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى





    282

    الموقع : https://alhawa-realestate.com/

    العمل/الترفيه : http://alhawabeauty.com/

    المزاج : alhawatour.com

    الجزائريون يشترون “34 “عقار في تركيا خلال ثلاثة أشهر

    مُساهمة من طرف الهوا للسياحة في الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:39 am

    الجزائريون يشترون “34 “عقار في تركيا خلال ثلاثة أشهر

    بعد أن شكلت أسبانيا الوجهة المفضلة لدى الجزائريين لاقتناء شقق في أسبانيا على خلفية الأزمة المالية التي عصت بأسبانيا وأدت إلى إفلاس شركات العقار الأسبانية، يتوجه الجزائريون خاصة كبار التجار نحو تركيا بعد التسهيلات الممنوحة لهم من قبل وكالات عقارية تركية اكتسحت السوق الجزائرية تحت شعار ادفع1%وامتلك شقة في اسطنبول.
    تحتضن الجزائر فعاليات الأسبوع الدولي للسكن والعقار بحضور لافت لشركات دولية , أهمها الجناح التركي الذي لقي إقبالا واسعا من طرف الجزائريين المتلهفين لمعرفة الاجراءات الإدارية مقابل اقتناء شقة في تركيا .
    الجزائريون تعلقوا بتركيا
    وفي هذا الإطار أكد لنا ممثل مجموعة المتحدة لـ الاستثمار العقاري في تركيا فرع الجزائر يسين أبو العلا في تصريح لوكالة “نيو ترك بوست” أن العديد من الجزائريين باتوا متعلقين بتركيا بعد أن شكلت وجهتهم السياحية خلال السنوات الأخيرة , بل أن العديد منهم أصبح يحلم باقتناء شقة في تركيا خاصة التجار الذي يتوافدون بالمئات على تركيا لجب مختلف المواد خاصة الألبسة.
    وفي هذا الإطار كشف ممثل الشركة المتواجدة بالجزائر منذ أقل من ثلاثة أشهر عن بيع 34 عقار اشتراه الجزائريون خلال هذه الفترة , مرجعاً الأمر إلى التسهيلات التي يقدمها الجانب التركي الذي يعرض حالياً مشروع “اودول اسطنبول ” المطل على بحيرة كشوك شاك ماجي في أضخم مشروع في اسطنبول الحاصل على ترخيص أعلى ارتفاع في المنطقة بالكامل والذي يحتوي على 8 أبراج ناطحات سحب.
    منافسة لتقديم افضل العروض الترويجية
    هذا ويتنافس المروجون على تقديم أفضل العروض الترويجية ، كتمكين الزبون من دفع 1% من الشقة تخوله أن يكون مالكا في أفضل المشاريع الاستثمارية في تركيا بتقسيط يصل إلى أربع سنوات مع إمكانية تمليك محلات تجارية وتعاقد مع أكبر الماركات العالمية بعائدات سنوية تصل إلى 10% بعقود تمتد إلى 10سنوات.
    أما عن اسعار العقارات في تركيا، فقال محدثنا أنها أرخص بكثير من نظيرتها الجزائرية، فبإمكان أي جزائري لديه مبلغ يقدر 38 ألف دولار أن يقتني شقة مميزة في تركيا أو المناطق المجاورة لها مؤكداً أن بعض الجزائريين يقتنون الشقق والفيلات لأجل الاستمتاع بها في العطل والاستفادة من ثمنها.




    عقارات اسطنبول , عقارات اسطنبول 2017, العقارات في تركيا, افضل عقار في تركيا, اسعار الشقق في تركيا, شراء عقار في تركيا, اسعار العقار في تركيا 2017
    العقارات في تركيا, عقارات في تركيا, افضل العقارات في تركيا, [url=https://alhawa-realestate.com/real-estates-city/trabzon-ar/]عقارات طرازبون[url]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 22, 2018 9:12 pm