ملكات وان

اهلا بالزوار شرفتونا لقد تم انتقال المنتدى الى منتدى جديد
بدومين مدفوع
ارجو الانتقال اليه والتسجيل
والمشاركة
منتدى ملوكات منتدى نسائي فقط
http://www.mallokat.com

منتدى نسائي


    زيادة عدد العقارات التركية المملوكة لأجانب بفضل تسهيل إجراءات الشراء

    شاطر
    avatar
    الهوا للسياحة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى





    282

    الموقع : https://alhawa-realestate.com/

    العمل/الترفيه : http://alhawabeauty.com/

    المزاج : alhawatour.com

    زيادة عدد العقارات التركية المملوكة لأجانب بفضل تسهيل إجراءات الشراء

    مُساهمة من طرف الهوا للسياحة في الجمعة يناير 12, 2018 4:56 am






    نمو لافت سجل قطاع العقارات في تركيا نموا لافتا للنظر خلال السنوات الست الماضية، منذ تغيير قانون الملكية للأجانب عام 2012، ما سمح لهم بالتملك العقاري غير المنقول، أي الذي يكون الأجنبي أول مشتر له.
    وتعتبر تركيا، التي توقع لها البنك الدولي تحقيق معدل نمو 6.7% في العام الجاري، وجهة أساسية لمستثمرين وملاك عرب، وغيرهم، ممن يرغبون في تنفيذ مشاريع استثمارية في تركيا أو شراء مساكن في تركيا وغيرها.
    وأصبحت عقارات إسطنبول الوجهة الأبرز للمستثمرين في قطاع العقارات في تركيا، تليها عقارات أنطاليا (جنوب غرب)، ثم مدن عقارات بورصة و عقارات يلوا وأنقرة وإزمير.
    تظهر أرقام حديثة لهيئة الإحصاءات التركية أن إجمالي عدد العقارات التي بيعت إلى أجانب خلال الأشهر 11 الأولى من العام الماضي بلغ عشرين ألفا وسبعين عقارا.
    وسجل عدد العقارات المباعة خلال تلك الفترة نموا بنسبة 21.3%، مقارنة بالفترة تفسها من عام 2016.
    ووفق المادة 35 من القانون التركي الخاص بحق الملكية، فإنه يحق للأجنبي أن يتملك عقارا (بيت، أراض في تركيا ، مزرعة، وغيرها)، شريطة أن يكون ما يشتريه ليس منقولا، أي لم يسبق تملكه، ولا يقع داخل منطقة عسكرية، أو أي أرض تتبع للدولة بشكل عام.
    ومنذ عام 2012 أصبح بإمكان الأجانب التملك في تركيا، بعد أن تمت المصادقة على إلغاء قانون المعاملة بالمثل. ويستثنى من التملك السوريون بشكل مؤقت، نظراً للأحداث الجارية في بلادهم.



    عقارات اسطنبول , عقارات اسطنبول 2017, العقارات في تركيا, افضل عقار في تركيا, اسعار الشقق في تركيا, شراء عقار في تركيا, اسعار العقار في تركيا 2017
    العقارات في تركيا, عقارات في تركيا, افضل العقارات في تركيا, [url=https://alhawa-realestate.com/real-estates-city/trabzon-ar/]عقارات طرازبون[url][/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 15, 2018 6:37 pm