ملكات وان

اهلا بالزوار شرفتونا لقد تم انتقال المنتدى الى منتدى جديد
بدومين مدفوع
ارجو الانتقال اليه والتسجيل
والمشاركة
منتدى ملوكات منتدى نسائي فقط
http://www.mallokat.com

منتدى نسائي


    منتجعات أنطاليا التركية السياحية.. جمال وجودة من فئة الـ5 نجوم

    شاطر
    avatar
    الهوا للسياحة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى





    261

    الموقع : https://alhawa-realestate.com/

    العمل/الترفيه : http://alhawabeauty.com/

    المزاج : alhawatour.com

    منتجعات أنطاليا التركية السياحية.. جمال وجودة من فئة الـ5 نجوم

    مُساهمة من طرف الهوا للسياحة في الأربعاء أغسطس 23, 2017 5:10 am


    تحتضن ولاية أنطاليا جنوبي تركيا، أكبر عدد من المنتجعات السياحية من فئة الـ 5 نجوم، على مستوى البلاد، من حيث جودة الخدمات وتنوعها وتوفير الراحة لضيوفها.

    وبحسب معلومات جمعتها “الأناضول” وفق معطيات وزارة الثقافة و السياحة التركية، فإن 4 آلاف و640 منشأة، حصلت من الوزارة على تصاريح تشغيل منشأتها لغرض السياحة في تركيا، حتى يونيو/ حزيران الماضي.

    وأشارت المعطيات أن المنشآت السياحية في تركيا تنقسم إلى فنادق كبيرة من الدرجة الأولى وحتى الخامسة، وقرى للاستطياف، ونزل، و اماكن اقامة الخاصة، و مطاعم ومقاهي ، و وحدات سكنية في انطاليا ، و مراكز ترفيهية، وفنادق صغيرة، ومراكز للمؤتمرات والمعارض، ومراكز للتزلج، ونقاط للاستراحة.
    وتمنح صفة 5 نجوم للمنتجعات السياحية التي تمتلك 120 غرفة على الأقل، إلى جانب صالة للطعام وأخرى للراحة، ومسبح، وخدمات غرف، وتشير إلى أعلى مستويات الخدمة وأشملها.

    ويوجد في عموم تركيا 686 منتجعا سياحيًا من فئة الـخمس نجوم في 48 ولاية بعموم البلاد، و أنطاليا وحدها تحتضن 343 منتجعا من هذه الفئة، وفق معطيات الوزارة التركية.

    وتعتبر أنطاليا، إحدى أهم مراكز استقطاب السياح الأجانب في العالم، بفضل دفئ مياه بحرها ورمالها الذهبية، وجمال طبيعتها الساحرة.

    وتستقبل أنطاليا سنويا، أكثر من 10 ملايين سائح، وتعد أقضية “آقسو” و”مانافجات” و”سيريك” و”ألانيا” و”كيمر” أشهر الأقضية من حيث النشاط السياحي في انطاليا .

    وتأتي مدينة إسطنبول، بعد أنطاليا، من حيث عدد المنتجعات السياحية من فئة الـ 5 نجوم، بـ 97 منتجعا، تليها ولاية موغلا (غرب) بـ 74، وإزمير(غرب) والعاصمة أنقرة 23 لكل منهما، وولاية أيدن (غرب) 15، وأفيون قره حصار(غرب) 9، ومدينتي بورصة ودنيزلي(غرب) 7 لكل منهما، و مرسين(جنوب) 6، ومدن نوشهير (وسط) وباليكسير (وسط غرب) وغازي عنتاب (جنوب) وقوجة إيلي (شمال غرب) وقونية (وسط) 5 منتجعات في كل مدينة.

    وقال “عثمان آيك”، رئيس اتحاد الفنادق في تركيا، للأناضول، إن القطاع السياحي قطاع في تركيا في غاية الأهمية بالبلاد، مبينا أن حصة بلاده من السياحة العالمية تبلغ نحو 2.5 بالمئة.

    وأكد أن تركيا منافس قوي في القطاع السياحي، من حيث تقديم أجود الخدمات بأقل الأسعار الممكنة، لافتا إلى تنامي السياحة في تركيا عاما بعد عام.

    وأشار إلى أن تركيا استقبلت 40 مليون سائح في 2014، مضيفا أن المنشآت السياحية تستخدم أحدث التكنولوجيا في توفير الراحة لضيوفها.

    بدوره قال “أركان ياغجي” رئيس اتحاد تشغيل الفنادق في منطقة البحر المتوسط، إن المنتجعات السياحية وخصوصا تلك التي من فئة الـ5 نجوم، تعد بمثابة عنصر هام لجذب السياح من شتى بقاع الأرض إلى تركيا عموما وإلى أنطاليا على وجه الخصوص.

    وأشاد ياغجي، بجودة الخدمات التي تقدمها فنادق أنطاليا لعملائها، سواء من حيث توفير الراحة واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية أو الأطعمة الشهية والألعاب المائية والترفيهية المتعددة.

    السياحة في تركيا

    معالم سياحية في اسطنبول

    معالم اثرية في تركيا

    مدينة اسطبول

    istanbul


    istambul

    فنادق



    ataturk airport

    حجز فنادق في تركيا

    اسطنبول

    فندق في تركيا



    istanbul turkey

    تركيا اليوم

    istanbul hotels


    hotel istanbul

    السياحة في تركيا

    hotels in istanbul

    turkey tourism

    فنادق اسطنبول

    احدث أخبار السياحة في تركيا وأكثر تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للسياحة على :
    facebook : Alhawa Tour
    instagram: alhawatourism
    twitter: @Alhawa_Tourism
    google + : شركة الهوا للسياحة




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:48 pm